التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من أغسطس ٣١, ٢٠١٩

صور.. محمد صلاح يشعل غضب ساديو ماني أمام بيرنلي (هل الأنانية فقط السبب؟!)

ظهر السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، في قمة غضبه لحظة استبداله في مباراة فريقه وبيرنلي، السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل 5 دقائق من النهاية. وعندما حل السويسري شيردان شاكيري بديلا لماني في الدقيقة 85، ظهر الأخير خارج السيطرة، وسط محاولات زملائه لتهدئته، ولم يغضب ماني من التغيير ولكن من زميله محمد صلاح.ص وجاء استبدال ماني بعد وقت قصير من مشهد مألوف مع زميله محمد صلاح في الدقيقة 82، حين رفض الأخير التمرير له عندما السنغالي في وضعية أسهل للتسجيل، مما أضاع هدفا مؤكدا لليفربول وربط متابعون بين حالة غضب ماني ورفض تمريرة صلاح، واصفين الأخير بـ"الأنانية" داخل الملعب. ورغم تأكيد اللاعبيْن المتكررة بشأن العلاقة الجيدة التي تجمعهما داخل وخارج الملعب، أحيانا ما تلاحظ الجماهير أنانية ماني وصلاح عندما يتعلق الأمر بإمكانية تمرير أي منهما الكرة للآخر عندما يكون في وضعية أفضل. وحقق ليفربول فوزا سهلا على بيرنلي بثلاثية نظيفة، كفلت له صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور 4 مراحل منه.

سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة.. التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد للأهلي

أعلنت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل بعد الاعتماد من مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب التشكيل الكامل للجهاز الفني الجديد للأهلي. ويتكون التشكيل الجديد للمارد الأحمر من رينيه فايلر مديرًا فنيًا ومعه ثلاثة مساعدين أجانب (مدرب عام – مدرب أحمال – مدرب حراس مرمى ) وسامي قمصان مدرب مساعد. وسوف يستمر الكابتن سيد عبدالحفيظ في موقعه مديرًا للكرة، ويبدأ الجهاز الجديد مهمته ابتداءً من بعد غدٍ الإثنين.

اضحك من قلبك مع النجم أمح الدولي

يا روقانك يا أمح يا دولي وانت بترقص على أغنية تلات بنات للهضبة عمرو دياب

رسميًا.. إعارة محمد النني إلى بشكتاش التركي لمدة عام

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، رحيل لاعبه المصري محمد النني، إلى صفوف فريق بشكتاش التركي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري لموسم 2019-2020، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. ووجه نادي أرسنال الشكر للاعبه المصري محمد النني، عبر موقعه الرسمي، كما سرد أبرز إنجازاته منذ قدومه للجانزر في 2016 من بازل السويسري. وحاض لاعب الوسط المصري 17 مباراة فقط مع المدفعجية خلال الموسم الماضي 2018-2019، منها ثماني مواجهات في بطولة الدوري الإنجليزي فقط من أصل 38 مباراة في الموسم، كما أنه خرج كثيرا من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية، فضلا عن كونه لم يلعب أي مباراة في الموسم الجديد. وكان أوناي إيمري المدير الفني لآرسنال أعلن أنه لا ينوي الاعتماد على النني في الموسم الحالي حيث لم يشارك الدولي المصري في أي مباراة مع "الجانرز" خلال الثلاث جولات الماضية. وانضم النني لأرسنال في عام 2016 قادماً من نادي بازل السويسري، ولعب مع المدفعجية 89 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهما هدفين وصنع 8 آخرين.

طليقة أحمد الشيخ بعد إعلان خطبته: بنتك بتقولك فين النفقة؟ (صور)

طالبت دينا السعيد طليقة أحمد الشيخ، لاعب فريق النادي الأهلي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية على "الفيس بوك" بالتوقف عن الدعوات لها بعد إعلان الأخير خطبته أمس. ونشرت طليقة لاعب النادي الأهلي، تدوينة عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، قائلة ": "أولًا يا جماعة محدش يبعتلي مسدجات تاني، دعواتكم فوق دماغي، بس أنا مش عندي موتة، أنا زي الفل، وربنا عوضني بأحلى بنت في الدنيا". وأضافت: "ثانيًا من موقعي هذا، (كوكي) بتبعتله تبارك وبتقوله زي ما بتعرف تخطب يا بابي ابقى ابعت نفقتي الأول، اللي أنت موقفها عشان ربنا هيحاسبك". وكان أحمد الشيخ ساهم في تأهل الأهلي إلى دور الـ32 عقب تسجيله هدفًا في مباراة الذهاب أمام اطلع بره بطل جنوب السودان حيث حسم المارد الأحمر المواجهتين بالفوز (13-0). ويستعد الأهلي لمواجهة فريق كانو سبورت في الشهر المقبل ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

صدق أو لا تصدق.. أسباب اختيار مدرب الأهلي الجديد (بار بوالديه وحليوة وصاحب صاحبه)

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الموافقة على قرار لجنة التخطيط بسفر وفد الأهلي إلى أوروبا للتعاقد مع رينيه فايلر ليتولى مسئولية الفريق بعدما راعت اللجنة توافر العديد من المواصفات في المدير الفني الجديد أبرزها أنه صاحب بصمة فنية مع الفرق التي تولى مسئوليتها، ويملك مقومات شخصية قوية ويميل للاستقرار وصاحب طموح متجدد وقادر على تحقيق آمال الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلى والقاري في الفترة المقبلة. ومن المضحك أن هذا المدرب لم يفز سوى ببطولتين مع أندرلخت ولكن النادي الأهلي يسرد في مواصفات فايلر وكأنه جوزيه العصر الحالي، وكأنهم ينقصهم أن يثنوا على أنه بار بوالديه وصاحب صاحبه وبيقف مع الناس في ضيقتهم وابن بلد، وحبوب فشخ السنين، ومن ضهر راجل وشطور جدا في السيطرة على اللاعبين، وحليوة وشيك ومعجباني ونزيه في نفسه ويجيد التعامل مع اللاعبين وبارع في جبر الخواطر ويجيد استخدام الكومبيوتر ومعه سيارة ورخصة درجة اولى، وبيعرف يتعامل مع الكماين، وربنا أسطر طريقك أسطى. الأيام القادمة كفيلة بالحكم على فايلر الذي لا أعرف حتى الآن المدرسة التي يلب بها وهل ستناسب الأهلي لحصد اللقب القاري الغائب

من هو رينيه فايلر المدير الفني الجديد للأهلي؟

أعلن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم السبت، التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، كمدير فني للفريق، ويعاونه ثلاثة مساعدين، وقد ينضم إليهم محلل أداء في وقت لاحق. وفيما يلي أبزر المعلومات عن فايلر: • حصل مع أراو علي Swiss Challenge League موسم 12-13 و صعد ل Swiss Super League • حقق نتائج مميزة مع أراو ابرزها الفوز علي زيورخ 5-1, جراسهوبرز 4-0, لوزيرن 4-2 • حصل مع نورنبرج الألماني علي المركز الثالث في دوري 2. Bundesliga موسم 15-16 و تأهل الي Bundesliga Playoffs (ثاني اقوي هجوم في الدوري ٦٨ هدف) • حقق نتائج مميزة مع نورنبرج ابرزها الفوز علي يونيون برلين 6-2, لايبزج 3-1, دوسلدورف 5-1,سانت باولي 4-0 • حصل مع اندرلخت علي الدوري البلجيكي 16-17 (الدوري الوحيد الذي حصل عليه اندرلخت خلال اخر 5 سنوات) وأقوى خط هجوم في الدوري بعد احراز الفريق ٦٧ هدف • حصل مع اندرلخت علي كأس السوبر البلجيكي 2017 • تأهل مع اندرلخت الي دور الثمانية في الدوري الأوروبي 16-17 • حصل علي جائزة افضل مدرب في بلجيكا 2017 • حقق نتائج مميزة مع اندرلخت في الدوري الأوروبي ابرزها الفوز علي سلافيا براج 3-0 في الذهاب ونفس

رسميًا.. السويسري رينيه فايلر مديرًا فنيًا للأهلي

أعلن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم السبت، التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، كمدير فني للفريق، ويعاونه ثلاثة مساعدين، وقد ينضم إليهم محلل أداء في وقت لاحق. وجاء اختيار لجنة التخطيط لرينيه فايلر بعدما حددت خمسة أسماء بعينها من المدربين للتفاوض معهم عقب دراسة ما يزيد عن 30 سيرة ذاتية. وكان من بين الأسماء الخمسة المرشحة اثنين لم تتم المفاوضات معهم بشكل نهائى أولهم الإيطالي سباليتي، والذي وافق الأهلي على طلباته التعاقدية والمادية، لكنه طلب إرجاء استلام المهمة بعد إنهاء أزمته مع ناديه الحالي، ولم يحدد موعدا، لذا لم تستكمل المفاوضات نظرا لضيق الوقت، خاصة وأن الموسم الكروي انطلق فى معظم دول العالم وجرت ارتباطات لغالبية المدربين. أما الاسم الثاني الذي لم تستكمل المفاوضات معه رغم موافقة الأهلي على شروطه بما فيها المالية، هو البرازيلي مانو مدرب منتخب البرازيل السابقؤ والذى وافق على قبول المهمة، لكنه طلب الحصول على قسط من الراحة، على أن يبدأ في قيادة الفريق مطلع يناير المقبل. وفى ضوء ما سبق قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الموافقة على قرار لجنة التخطيط بسفر وفد الأهلى إلى أوروب

فيديو.. إمكانات هائلة لسيارة 7 series BMW

نشرت شركة BMW العالمية، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» ضمن تطبيق دليل سائق BMW على وجه التحديد المعدات والوظائف المضمنة في السيارة، والذي تتيحه لمالكي سيارات العلامة الألمانية الرائدة في عالم السيارات. وتناول الفيديو، الذي تبلغ مدته 58 ثانية فقط، المعدات والوظائف المضمنة في السيارة الجديدة، والذي تتيحه لمالكي سياراتها حول العالم. وأوضحت BMW خلال الفيديو، التعليمات التي يجب اتباعها عند رغبة قائد السيارة في رؤية عداد المسافات أثناء القيادة في نظام التشغيل 7، عند الدخول والخروج من السيارة. وأشارت إلى أنه يجب على قائد السيارة التبديل بين الأدوات المصغّرة باستخدام الزر الموجود على ذراع المؤشر حتى يصل لأداة إدارة الرحلة، وبالضغط لفترة طويلة على الزر الموجود في مؤشر الانعطاف، يمكن لقائد السيارة إعادة تعيين أداة بيانات الرحلة. ويصل سعر سيارة بي ام دابليو - 740 bmw 7 series نحو 2,600,000 جنيه مصري.